مرحبا بكم قي منتدى اهل الجزائر


موقع البحوث و دراسة عامتا و خاصتا برامج الهاكر ... الخ
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخولاخبار الحمراوي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
المواضيع الأخيرة
» تحميل اغاني شرقية
الثلاثاء 10 يوليو - 6:26 من طرف maroumira

» ادخل لن تندم
الأحد 3 يوليو - 14:16 من طرف نرجس

» لاعبي القرن
الأحد 3 يوليو - 13:54 من طرف ضياء الدين

» طفلة تطلع السكر
الخميس 3 سبتمبر - 23:43 من طرف hichem_nasro

» لفظ الجلاله .............الله
الخميس 3 سبتمبر - 23:39 من طرف hichem_nasro

» بكى الرسول شوقا لنا فهل بكيناااااااااااااا شوقا لرؤيته
الخميس 3 سبتمبر - 23:35 من طرف hichem_nasro

» قصة حقيقية
الخميس 3 سبتمبر - 17:21 من طرف kaka

» أدخل و لن تندم
الخميس 3 سبتمبر - 17:13 من طرف kaka

تصويت
مصطلحات تاريخية وجغرافية
الجمعة 27 فبراير - 5:40 من طرف radouane004
مصطلحات تاريخية …

تعاليق: 1
الجهاز العصبي
الجمعة 27 فبراير - 5:59 من طرف radouane004
درس : الجهاز العصبي
أ …

تعاليق: 0
التفكير الرياضي
الجمعة 27 فبراير - 5:34 من طرف radouane004
الطريقة :جدلية
الدرس …

تعاليق: 0
سر النجاح في البكرولية . و هدا الموضوع يتطلب التركيز
الإثنين 23 فبراير - 13:07 من طرف kaka
بسم الله
-*-* REPUBLIQUE …

تعاليق: 0
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
kader-2009
 
kaka
 
hichem_nasro
 
bx1bx2
 
النقريني الفحل
 
samira
 
real madrid the best
 
radouane004
 
نرجس
 
mimi.mimi
 

شاطر | 
 

 اخبار التكنولوجية الحديث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 109
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

بطاقة الشخصية
القران:
الاسلام و الدين:

مُساهمةموضوع: اخبار التكنولوجية الحديث   الخميس 19 مارس - 9:13

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين






ها انا اعود لكم من جديد واخبار تكنولوجيا جديدة ارجو الاستفادة منها



شركة أمريكا أون لاين تكشف النقاب عن مستعرض الإنترنت Netscape 8.1


طرحت أمس شركة أمريكا أون لاين الإصدار 8.1 من مستعرض الإنترنت نيب سكيب. ويتميز المستعرض الجديد بآلية الحماية ضد برامج التجسس فضلاً عن قارئ RSS المدمج الذي يعرض الملفات الإخبارية مباشرة في المستعرض. علاوة على ذلك، يأتي الإصدار الجديد بسرعة وحماية أفضل بالإضافة إلى إمكانية استخدام محرك مستعرض IE لتحقيق التوافق.

ومن شأن آلية الحماية ضد برامج التجسس التي يتميز بها مستعرض Netscape 8.1 الفحص التلقائي لكل الملفات التي يتم تنزيلها وحظر أي برنامج قد يشكل خطرًا على الجهاز. كما تمت إضافة مركز حماية جديد لتعزيز مزايا الأمان بالمستعرض. علاوة على ذلك، دعمت شركة أمريكا أون مستعرضها بإضافة مراجع متعددة مما يفسح المجال لكل عضو من أعضاء الأسرة أن يتمتع بإعدادات وكلمات مرور خاصة به فضلاً عن مواقع الويب المفضلة.

[line]

دراسة حديثة: الإنترنت لا تشكل تهديداً على الحياة الإجتماعية للمستخدم



منذ فترة محدودة كان البعض يرى أن الثورة في عالم الإنترنت تمثل تهديدًا للمجتمع، وأن الإنترنت يفتت العلاقات الأسرية والصداقات ويحول المستخدمون إلى أشخاص يسيطر عليهم الولع بالكمبيوتر والإنترنت.

والآن أكد البحث من خلال إجراء استبيان حديث، أن الأدوات الحديثة التي تشمل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية على الإنترنت وكاميرات الإنترنت وخدمات إرسال الرسائل الفورية القصيرة تقرب بين الأشخاص وتدعم العلاقات بين الأصدقاء.

هذا وأكدت الأبحاث أن الأشخاص يتوجهون فورًا إلى الإنترنت عند طلب المساعدة في حالة الوقوع في مشكلة حياتية كما يطلبون الدعم والمساندة عند البحث عن وظائف أو عن حل للمشكلات. وهو ما يؤكد أن الإنترنت لم يعد هذا الشبح المخيف الذي تخشى منه الأسر وعلماء الاجتماع. بل يرى المتخصصون أنه كلما اتسعت قاعدة علاقات الفرد كلما زادت حاجته للبريد الإلكتروني للإبقاء على علاقاته بالجميع إذا لم يتمكن من زيارتهم بشكل مستمر. كما يساعد الإنترنت على توسيع قاعدة العلاقات الشخصية وعدم تقييدها بحاجز المكان.

وبشكل عام من خلال الاستبيان الذي تم إجراؤه في الولايات المتحدة، كان رأي الكثيرين أن الإنترنت لعب دورًا هامًا في حياتهم في اتخاذ قرارات مصيرية وفي اختيار المدرسة المناسبة لطفلهم والمكان المناسب للسكن والتدريب أو الوظيفة المناسبة والعلاج للحالات المرضية.

وعلى هذا فلا يمكننا إغفال دور هذا الاختراع العبقري وإنما علينا أن نحسن استغلاله لننعم بمزاياه المتعددة.
[line]


سمكة روبوتية لخداع الأسماك

تمكن خبراء بشركة صغيرة للابتكارات التكنولوجية من تركيب سمكة بلاستيكية "روبوتية" تشبه فى حركتها إلى حد كبير حركة السمكة الطبيعية.
وتتميز هذه السمكة الروبوتية بقدر كبير من الدقة فى التصنيع، ويتوقع أن تمنع سلطات حماية الحياة البرية في الولايات المتحدة استخدام هذه السمكة الروبوتية، لأن استخدامها فى صيد السمك يتم عن طريق الخداع وهو أمر مخالف للقوانين السائدة.
وأطلق على هذه السمكة "كيك تيل"، وأظهرت تجارب أن استخدام هذه السمكة فى صيد السمك يرفع من حصيلة الأسماك الى درجة كبيرة

[line]


أبل تستعين بشرائح إنتل في سابقة أولى من نوعها




استغلت شركة إنتل معرض إلكترونيات المستهلكين لتكسب جولة ضد منافستها الأصغر حجمًا أي أم دي (AMD)، والتي استطاعت خلال السنتين الماضيتين التفوق على إنتل في الاستفادة بسبق طرح منتجاتها.

ووفقًا لموقع Information Week لم تدع إنتل الفرصة تفوتها لإعلام الجميع أنها أول من يقدم للسوق شرائح مزدوجة النواة Dual-core)) مع أجهزة الكمبيوتر المحمول، وذلك بعد أن كان لشركة أي أم دي سبق طرح معالجات 64 بت ومعالجات dual-core مع تطبيقات الخوادم. كما استغلت إنتل فعاليات معرض إلكترونيات المستهلكين لتوطد ركائزها في سوق المنزل الإلكتروني.

ووفقًا لما ورد من أخبار في موقع Information Week فقد صرح المسئولون لدى شركة إنتل أنه سيتم شحن ما يقرب عن مليون وحدة من الشرائح مزدوجة النواة Core-Duo الجديدة، وهو الاسم الرسمي للمعالج المتنقل مزدوج النواة الذي يعرف بيوناه (Yonah).هذا وتعتمد الشرائح الجديدة مزدوجة النواة على بنية معالج بنتيوم أم 32 بت (Pentium M)

وقد صرحت شركة إنتل لموقع Information Week أنها بصدد تزويد ما يقرب عن 230 طراز مختلف لأجهزة الكمبيوتر المحمول بالشريحة الجديدة، بينهما 130 طراز سيتم طرحه خلال الربع الأول من هذا العام. أحد هذه الأجهزة المتوقع طرحها هي لشركة أبل، والتي تُعد السابقة الأولى التي تستخدم فيها أبل شرائح مصنعة بواسطة إنتل.

من جانبها تخطط شركة أي أم دي لتطوير إصدار جديد مزدوج النواة من منصة العمل تيريون (Turion) لأجهزة الكمبيوتر المحمول وذلك خلال الربع الأول من هذا العام، ويرى المحللون والخبراء أن قدرات معالج 64 بت سيلائم نظام التشغيل ويندوز فيستا الذي تعمل مايكروسوفت على تطوريه.

وقد أثارت شركة إنتل ضجة كبيرة في الأوساط المهتمة بعالم التكنولوجيا من اتجاهاتها وتركيزها على سوق الترفيه المنزلي الرقمي، والذي يأتي ضمن إطار استراتيجية انتهجها بول أوتليني، الرئيس التنفيذي الجديد لإنتل لتغيير ملامح الشركة، حيث كشف النقاب خلال فعاليات معرض إلكترونيات المستهلكين عن تركيز الشركة على منتجات المستهلك. وقد قامت شركة إنتل بالتخلي عن الاسم التجاري لها "Intel Inside" واستبدلته بشعار منصة العمل Viiv للترفيه المنزلي.
[line]

شركة مايكروسوفت تعدل عن قرارها وتسارع بطرح تحديث أمان لثغرة WMF




إثر الانتقادات الحادة التي وجهها خبراء الحماية إلى شركة مايكروسوفت ، عدلت شركة مايكروسوفت عن قراراها السابق بطرح تحديث ثغرة WMF الأمنية التي تعاني منها أنظمة التشغيل ويندوز في العاشر من يناير 2006، وقررت الإسراع بطرحها خصوصًا بعد أن انتهت اختبارات جودة التحديث مبكرًا عن الموعد المقرر طرحها فيه.

يذكر أن ثغرة WMF الأمنية أثارت موجة عارمة من القلق بعد أن شن الهاكرز هجمات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز مستغلة الثغرة الأمنية فور الإعلان عنها. إلا أن شركة مايكروسوفت صرحت في بيان على موقعها، أنها تعتزم طرح التحديث ضمن النشرة الأمنية الدورية التي تطرحها مايكروسوفت شهريًا متجاهلة الخطر الذي يهدد المستخدمين حتى طرح التحديث. الأمر الذي أثار غضب واستياء العديدين. وأخيرًا، رضخت مايكروسوفت وقررت طرح التحديث قبل الموعد المحدد له
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oran-31.ahlamontada.com
 
اخبار التكنولوجية الحديث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم قي منتدى اهل الجزائر :: التكنولوجية الحديثة :: الفيزياء و الكيمياء-
انتقل الى: